ملبورن – احمد الجهني –
تكفلت السفارة العمانية في استراليا بتذاكر مجانية للطلبة العمانين في مدينة ملبورن وايضاً بتذاكر مجانية للطلبة السعوديين لحضور مباراة استراليا وعمان في اطار التصفيات النهائية لكأس امم آسيا التي سوف تقام في دولة قطر 2011م ،هذا وقد تم التواصل مع عبدالله الظافري رئيس اللجنة الرياضية للنادي السعودي في ملبورن اوضح انه قد تم التواصل من قبل السفارة العمانية والنادي السعودي لتوفير التذاكر المجانية للطلبة السعودين لمؤزارة المنتخب العماني الشقيق هذا وقد اوضح الظافري انه قد تم تسجيل اعداد كبيرة من الطلبة اسمائهم لحضور المباراة،اما عن الجالية العمانية في ملبرون فقد كانت متواجدة مع البعثة العمانية في كل مكان وقامت بجهود كبيرة مع البعثة العمانية،هذا ومن المتوقع حضور اعداد غفيرة للمباراة من الجمهور الاسترالي والجمهور الخليجي لمساندة المنتخب العماني.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
14/10/2009
السفارة العمانية في استراليا تتكفل بتذاكر مجانية للطلاب العرب لحضور لقاء عمان واستراليا
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/76391.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
14/10/2009 at 7:58 ص[3] Link to this comment
بالتوفيق لمنتخب عمان
14/10/2009 at 2:22 م[3] Link to this comment
هلا بأحمد الجهني يعطيك الف عافية عالتغطية
الله يجزاه الف خير الاستاذ عبدالله الظافري على جهوده الاكثر من رائعة وتعاونه معنا جميعا وبالتوفيق لمنتخب عمان في قادم الايام