جدة – نايف محمد-
رفضت إدارة النادي الأهلي الاتهامات التي ساقها رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري في أحاديث لوسائل الإعلام من أن الأهلاويين خاطبوا لجنة الحكام الرئيسية أو عملوا على استبدال الحكم ظافر أبوزندة بحكم آخر في لقاء الأهلي بالقادسية حيث قامت لجنة الحكام الرئيسية بإسناد هذا اللقاء للحكم يحي هزازي وهو أمر لا يعنينا .. وأكدت الإدارة أنه لم يحدث وجود أي اتصالات في هذا الجانب وليس للنادي الأهلي سلطة استبدال حكم مكان آخرٍ علاوةً على ما يحمله تاريخ الأهلي مع التحكيم من مشاهد مؤثرة ومتكررة من الأخطاء والجميع يعرف ذلك .. واستغربت الإدارة الأهلاوية لهجة رئيس نادي الاتفاق وتشكيكه وهو الذي كان بإمكانه الابتعاد عن كل هذا اللغط بطلب حكام أجانب لاسيما والمباراة الأخيرة أمام الحزم التي اشتكى من سوء قيادتها التحكيمية أقيمت على أرضه .. وتمنت الإدارة الأهلاوية أن يركز رئيس نادي الاتفاق على ناديه بدلاً من التطرق للآخرين بما ليس فيهم وهو ما لم يكن معروفًا عن رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري من قبل ..
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
25/10/2009
تشكيك في الذمم في استبدال حكم تشعل نار الخلافات تشتعل الاتفاق والأهلي
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/78021.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

4 comments
4 pings
Skip to comment form ↓
26/10/2009 at 9:44 ص[3] Link to this comment
الاستاذ القدير والخبير عبدالعزيز الدوسري لم يتجني علي الاهلي ولم يقل ان الاهلي خاطب اللجنه … هو ذكر الواقع حيث تم تغيير النكبه ابوزنده من مباره الاهلي والقادسيه لمباره الحزم وللاتفاق خوفا من الاهلي وهي الحقيقه فآنظرو من يقف خلف الاهلي ومن يقف خلف الاتفاق… وعلي العموم انجازات الاتفاق اكبر بكثير من الاهلي بكثير ولو وفرت امكانات الاهلي للاتفاق لجني كل بطولات الموسم… ولكن اموالكم وواسطاتكم لم ولن تفيدكم ففاقد الشيء لايعطيه
26/10/2009 at 9:46 ص[3] Link to this comment
الوكاد لا تتعامل مع المجاهيل
الدعم التحريري
26/10/2009 at 9:52 ص[3] Link to this comment
سبحان الله دائما الفاشلون يبحثون عن اقرب شماعه لتعليق فشلهم عليها ,, اعتقد لو الاهلي يستطيع ان يبدل الحكام كان بدل في الموسم الماضي وكسب بطولة الدوري لأن التحكيم ضيع على الاهلي الكثير من النقاط ,,, والسلام مسك الختام
26/10/2009 at 9:53 ص[3] Link to this comment
الدوسري ورطان وراح يلحق التونسي الاثنين استفادوا من انديتهم وبيعوا اللاعبين ولاشخاص محدودين البلطان والبلوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والحين الاتفاق صار ملطشه للكبير والصغير والسبه خيانة الامانه