أعلن رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع عن تبرع شركة سابك ب 25 مليون ريال للمشاركة في الجهود المبذولة للتخفيف من الأضرار التي خلفتها السيول في محافظة جدة وكذلك تبرع الشركة بمبلغ 25 مليون ريال للمساهمة في دعم الجهود المبذولة لإيواء المواطنين الذين نزحوا من القرى الواقعة على الشريط الحدودي في المنطقة الجنوبية .
وسلم الامير سعود بن ثنيان رئيس مجلس ادارة الشركة شيكين لكل من امير منطقة مكة المكرمة وأمير منطقة جازان خلال زياتين لكل منهما في مكتبه
وبين رئيس مجلس إدارة الشركة ان التبرع يأتي إيماناً منها بأهمية مشاركة القطاع الخاص وقيامة بواجبه الوطني واستشعارا من سابك لمسئولياتها الاجتماعية فقد حرصت على المشاركة ، عاداً إياها مشاركة رمزية في الجهود المبذولة لمعالجة الأضرار التي خلفتها سيول جدة وإيواء النازحين في جازان .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
26/12/2009
شركة سابك تتبرع ب 50 مليون لمنكوبي سيول جدة وجازان
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/85841.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
27/12/2009 at 8:53 ص[3] Link to this comment
حادثة بلد سعودي تتبرع ارامكو بخمسين مليون ريال
ونفس الحادث (حادثة كاترينا) تتبرع ارامكو بالف مليون ريال
الرابط من السي ان ان
http://edition.cnn.com/2005/US/09/06/international.aid/
شكرا يا ارامكو السعودية على هذا السخاء على
وبقية الشركات الدولة فاتحة لها ابوابها وماتستحي ماتقدم ولا ريال واحد
طيب اذا هم مايستحون على وجيههم ليش مايجي امر يلزمهم بالمشاركة عجبي
27/12/2009 at 9:57 ص[3] Link to this comment
الوكاد لا تتعامل مع المجاهيل
الدعم التحريري.
28/12/2009 at 7:00 م[3] Link to this comment
وليش ما تتبرع لأهالي الشرقية المساكين اللي السرطانات فاتكه اهلها فتك بسبب ادخنة مصانعها
والله مالهم رب؟؟؟؟
وارامكو شنو مسوية لاهالي الشرقية لعنة الله عليها اللي تتيرع لكاترينا لليهود والنصارى واهل الشرقية اللي ياكلون ويشربون غازاتها السامه المسرطنه ما تتبرع لهم بشي؟؟؟
الخير كله من الشرقية والموت لأهلها بالفقروالأمراض القاتلة
عجي يا وطن