جدة – نايف محمد-
ربما بدأت حدة احداث تعدي بعض الجماهير في الامارات على معالج نادي النصر السعودي تخف رغم التقاذف بعبارات مستعجله ، ورغم ما قال به مسئول في نادي النصر ان قادة شرطة دبي نائم فقد تلقى رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي خطابا من رئيس نادي الوصل محمد احمد بن فهد قدّم فيه وأعضاء مجلس إدارته اعتذارهم عن الأحداث التي صاحبت لقاء النصر والوصل وقال : إننا لا نقبل خروج فئة من الجماهير غير المدركة لتصرفاتها في حق منسوبي ناديكم ويطيب لي أن أعلن لكم أنه مهما بلغت الأعذار والتبريرات فإننا نرفض تلك التصرفات الغير مسئولة ولذلك فإننا سنتخذ ما يلزم تجاه المخالفين وفقا للإجراءات والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة ونحن على ثقة بأننا جميعا قادرين على تجاوز هذا الحدث الاستثنائي والذي قد يحدث في الملاعب ولكنه بأي حال من الأحوال لن يؤثر على الروابط الوثيقة والعلاقات الأخوية الحميمة بيننا وبينكم
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
03/04/2010
الوصل الاماراتي يعتذر عن إعتداء جمهور على طبيب النصر
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/95151.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
03/04/2010 at 10:38 ص[3] Link to this comment
كلام لا يودي ولايجب الكلام والاعتذار متأخر نحن نحب الامارات وشعبها ولكن حب النصر وشعاره احب الينا فنحن لن نقبل الاعذار بل نطالب بعقاب المتسبب في هذه المهزلة ومحاسبة رجال الامن على التراخي في اداء مهامهم ومعاقبة الجمهور المتعصب ومعاقبة مشرف الملعب عن تساهله في مهمته واداء واجبه ومع ذلك فلن نقبل الاعتذار كجمهور نحب النصر والغاء المباراة هو الحل الوحيد او اعتبار النصر فائز ف3/0 وسلامتكم