جدة – نايف محمد-
قام سفير السعودية في اليابان الدكتور عبد العزيز التركستاني بزيارة رئيس مجلس إدارة النادي الدكتور خالد المرزوقي وحضور تدريب الفريق الكروي الأول
السفير التركستاني أكد بأنه أوفى بوعده لرئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي الذي دعاه لزيارة النادي خلال تواجد الفريق في اليابان لخوض إياب نصف نهائي ونهائي دوري أبطال آسيا مشيدا بالصورة الحسنة التي عكسها فريق نادي الاتحاد عن شعب ورياضة المملكة والتي كانت حديث الإعلام والمجتمع الياباني وما قمنا به تجاه الفريق واجب وطني
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
03/04/2010
سفير السعودية في اليابان يزور فريق الاتحاد في اليابان
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/95241.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
04/04/2010 at 3:04 م[3] Link to this comment
يأخي أريد أعرف نايف محمد صاحي والأ نايم
ارجو ياصحيفتي المفضلة عدم نشر أي خبر على
حساب سمعة الصحيفة
04/04/2010 at 6:44 م[3] Link to this comment
العزيز … أبو عزيّز .
السفير السعودي زار مقر نادي الإتحاد في جدة , وهو موجود الآن في جدة في إجازة رسميّه .
وزيارته جائت لتلبية دعوة الدكتور المرزوقي إبان مشاركة الفريق في نهائي آسيا باليابان عندما دعاه لزيارة نادي الإتحاد في جدة عندما يأتي السفير إلى وطنه.
04/04/2010 at 11:10 ص[3] Link to this comment
اي سفير سعودي واي اتحاد
وينكم يا وكاد والله الظاهر انكم نايمين
من متى هذا الخبر
تأكدي يا وكاد واحلام سعيدة