جدة – نايف محمد –
أشاد مدرب اللياقة في فريق الهلال الكروي الأول الفرنسي ديديه فيليب بالمخزون اللياقي الذي مازال اللاعبون يحتفظون به وقال : "لن نبدأ من الصفر كحال الموسم الماضي حيث أن اللاعبين مازالوا يحتفظون بنسبة جيدة جداً من مخزونهم اللياقي منذ الموسم الماضي وسنكتفي بمنح جرعات لياقية إضافية تمكنهم من العودة إلى المستوى اللياقي الذي كانوا عليه" وتابع حديثه موضحاً أن إعداد الموسم الجديد لن يختلف عن الموسم الماضي رغم أن مراحل الحسم في دوري أبطال آسيا2010م تأتي في فترة مبكرة من الموسم إذ قال : " هدفنا واحد بغض النظر عن توقيت مرحلة الحسم فنحن نهدف إلى أن يكون جميع اللاعبين في مستوى مرتفع جداً من اللياقة منذ بداية الموسم ولا أعني أننا سنبدأ بـ100% ولكن سنبدأ بـ90% ويرتفع المستوى اللياقي تدريجاً حتى يصل إلى المستوى المطلوب ومن ثم نسعى للمحافظة على الرتم اللياقي العالي طوال الموسم ".
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
07/07/2010
المدرب الهلالي : لاعبو الهلال اختلفوا عن الموسم الماضي..
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/103191.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
07/07/2010 at 1:46 م[3] Link to this comment
الله يكفيهم شر الاصابات
ويحقق نادي القرن الاسيوي
البطولات
ويارب يكون موسم ناجح للزعيم
الحمد لله اني هلاليه
07/07/2010 at 1:48 م[3] Link to this comment
ما ندري وين راحت اللياقه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
عندما كانت المباراه على باب واحد