ناصر الاسمري – الوكاد
فقد السعودية اليوم احد ابرز الشخصيات الرياضية عبد الرحمن بن سعيد الي خدم الرياضة منذ اكثر من نصف قرن وارتبط اسمه بنادي الهلال مدة تقارب نصف قرن
كان من رواد التأسيس للرياضة في المنطقة الوسطى السعودية حيث تشارك مع عدد من موظفي الحكومة الذي انتقلوا للعمل في العاصمة السعودية من مدن الحجاز بعد وفاة الملك عبد العزيز ، حيث اسس نادي عام 1365 هـ وصار عضواً في فريق الموظفين الذي يجمع عناصره من موظفي الدولة في مدينة الرياض.
وانظم لنادي شباب الرياض لمدة 10 سنوات ثم ترك نادي الشباب و أسس نادي الهلال منذ بدايته في21/3/1377هـ بمسماه الأول الأولمبي ، وتغير المسمى إلى اسم الهلال عام 1378هـ وبالتحديد يوم 21/5/1378هـ ، قاد الهلال لتحقيق أول بطولة في تاريخه كأس الملك عام 1381هـ أمام نادي الوحدة بجانب قيادة الهلال أيضاً للفوز بكأس الملك وولي العهد أمام نادي الاتحاد وونادي الوحدة لموسم 1384هـ كأول ناد سعودي يجمع اللقبين في موسم واحد.وكانت بجهود جبارة من الرئيس واللاعبين
حظي المرحوم بتقدير واسع في الاوساط الرياضية خاصة في منطقة الرياض ونادي الهلال
وتقدم الوكاد التعازي لجماهير الكرة السعودية والرياضيين واسرة الفقيد
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
16/08/2011
السعودية تفقد احد ابرز الشخصيات الرياضية : عبد الرحمن بن سعيد في ذمة الله والوكاد تعزي الرياضيين
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/145761.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
17/08/2011 at 2:13 ص[3] Link to this comment
ياوكاد عساكم العمى ليش ماتطلعون تعليقي السابق ….فيه خطا املائي فضيع كيف يا صاحبنا ناصر الاسمري تكتب (عبدالرحمن بن سعيد في ذمة [SIZE=6]الهلال[/SIZE])
17/08/2011 at 12:09 ص[3] Link to this comment
اولا : نسال الله له الرحنه والمغفرة في هذا الشهر الفضيل
ثانياً: الاخ المحرر ناصر الاسمري ماهذا الخطا الاملائي الفضيع؟ تاكد من العنوان(عبدالرحمن بن سعيد في ذمة [SIZE=7]الهلال[/SIZE])