جدة : نايف محمد:
توج محمد مفتي رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة فريق النادي الأهلي الاول لكرة الطائرة بطلا للدوري السعودي الممتاز مساء امس الجمعة بعد فوزه القوي على الهلال بثلاث اشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية جمعتهما على صالة رعاية الشباب بجدة وسط حضور جماهيري غفير
دخل الهلال المباراة بحماس كبير وحقق فوزا مستحقا في الشوط الاول حين تغلب على الاهلي بنتيجة 21-25 وواصل بروزه في الشوط الثاني ايضا حين حسمه لصالحة بنتيجة 23-25 وجاء بعد ذلط الشوط الثالث الذي كان من اقوى اشواط المباراة بكل تأكيد لتبادل النقاط مابين الفريقين بكل حماس وقوة وسط متابعة جماهيرية شيقة ..
عاد مرة اخرى لاعبو الاهلي وحسموا ايضا الشوط الرابع لصالحهم 25-15 ليحتكم الفريقان لشوط خامس فاصل قوي ايضا للاعلان عن اسم الفريق الحائز على لقب بطولة الدوري الممتاز وكان ايضا هذا الشوط قوي جدا تبادل فيه الفريقين النقاط وكانت بدايته هلالية الا ان الاهلي عاد واختتم المباراة لصالحة عقب حسمه هذا الشوط بنتيجة 15 -12..
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
- أمير المدينة يدشّن متحف «خير الخلق -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم-»
23/05/2008
الأهلي بطلا للدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/17101.html
