الرياض – الوكاد:
سيتم صباح هذا اليوم توقي اتفاقا بين مؤسسة البريد السعودي ووزارة الكهرباء والمياه للافادة من ما وصلت اليه تنظيمات البريد في العنونة وتحديد المواقع لايهخدامها غب توزبع فواتير الماء والكهرباء
.
وتهدف الاتفاقية ن إلى الاستفادة من برامج المؤسسة في مجال الوصول إلى العناوين والتوزيع ، وبما يفتح آفاقا أكثر في استخدام العنوان البريدي بوصفه بديلا لعدادات المياه والكهرباء. واستمراراً للتعاون البناء بين قطاعات الدولة المختلفة بما يخدم المواطن والمقيم ويسهم في رفع مستوى الخدمات التي تقدم للمستفيدين.
وبهذا تستفيد وزارة المياه والكهرباء من خرائط العنونة البريدية في أعمال الوزارة كما تقوم الوزارة بالإسهام في نشر استخدام العنوان البريدي مع المواطنين والمقيمين مما يعود بالنفع على الطرفين.
مؤسسة البريد السعودي بموجب هذه الاتفاقية سلم وزارة المياه والكهرباء نسخة كاملة من خرائط المعلومات الجغرافية المتعلقة بالعنوان البريدي لاستخدامها ضمن أعمال الوزارة وأن يكون العنوان البريدي أحد الخيارات الرئيسة في التعامل مع المستفيدين والمراجعين لمعرفة عناوينهم لغرض مشروع إيصال الصهاريج للمنازل عن طريق الهاتف ( نظام سقيا ) وكذلك لأغراض الفوترة والصيانة والوصول للمواقع لتقديم خدمات الوزارة.
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
08/01/2008
اتفاقية بين المياه والكهرباء والبريد السعودي متبادلة المنافع
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/1741.html
