جدة : نايف محمد
طالب رئيس مجلس إدارة نادي مضر سامي آل يتيم الرئيس العام لرعاية الشباب بتوجيه عقوبات ضد من يتحملون ما حصل لفريق كرة اليد لدرجة الناشئين في مدينة جدة بعد وصولهم يوم الاربعاء الماضي لمواجهة الأهلي في الدوري الممتاز حيث تفاجأ الفريق برفض رجل الأمن دخولهم مقر بيت الشباب من اجل المبيت فيه قبل خوض المباراة يوم الخميس ومن ثم العودة للشرقية..
وباءت كل المحاولات مع رجل الأمن بالفشل كونه يشدد على وجود تعليمات بعدم إدخال احد وان بعثة مضر ليس لديها حجز رغم ان مدير بيت رعاية الشباب أرسل الموافقة على الحجز منذ شهرين.. وأضاف آل يتيم ان اللاعبين تاهوا في شوارع وحواري جدة حتى تم إيجاد شقتين مفروشتين بثمن باهظ .. حيث تم السكن فيهما من قبل البعثة بعد ساعات من البحث.. وقال أيضا انها ليست المرة الأولى لفرق النادي بعدما حصل في وقت سابق مع فريق العاب القوى في مدينة تبوك وهو الأمر الذي يؤثر سلبا على الفرق المشاركة وعدم راحتهم في الأماكن المخصصة لهم من رعاية الشباب.
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
- أمير المدينة يدشّن متحف «خير الخلق -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم-»
22/01/2008
حارس امن يتسبب في منع فريق رياضي سعودي من السكن في بيت الشباب بجدة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/3451.html
