جدة: نايف محمد=
اكد مهاجم المنتخب السعودي والنادي الأهلي مالك معاذ أنه حريص على استكمال جاهزيته البدنية والفنية لتمثيل الأخضر في المباريات المقبلة مشيرًا إلى أنه خضع لعلاج مكثف لأكثر من ثلاثة أسابيع مضت تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي وهو الآن في طور الإعداد اللياقي لمشاركة المنتخب الأول بعد انتهاء مراحل العلاج من الإصابة متمنياً أن يصل إلى المستوى اللياقي والبدني الذي يؤهله للمشاركة أمام كوريا الجنوبية أو فيما يليها من مباريات .. وقدم اللاعب شكره للجماهير الرياضية السعودية والجماهير الأهلاوية بشكل خاص على اهتمامها به وسؤالها عنه وعن آخر مستجدات إصابته مثمنًا هذا الحرص الذي سينعكس إيجابًا على عطاءاته داخل الملعب من أجل إرضاء هذه الجماهير .. وأضاف بأنه لقي كل الاهتمام من الأجهزة الإدارية والفنية والطبية في المنتخب وفي النادي الأهلي وذلك حينما تعرض لإصابة في معسكر المنتخب في التشيك وكذلك حينما تعرض لإصابة مع الأهلي أمام نجران .. وأثنى على ما ذكره المدرب الوطني ناصر الجوهر في مؤتمره الصحفي الأخير حول حرصه على سلامة مالك معاذ وأنه سيعمل على الاستعانة به بعد استكمال جاهزيته من جميع النواحي وتمنى أن يكون عند حسن الظن دائما وأن يبتعد شبح الإصابات عنه وعن بقية زملائه
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
10/11/2008
مالك معاذ: خضعت لعلاج مكثف ومازلت في طور الإعداد البدني
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/38221.html
