رويترز:
– اعتدى لاعبو منتخب السودان لكرة القدم بالضرب على طاقم تصوير تابع للتلفزيون المصري يوم الجمعة اثناء محاولة الطاقم اجراء بعض الحوارات مع لاعبي السودان.
وقال حسام منصور المخرج بالقناة الثانية في التلفزيون المصري ان مشادة كلامية نشبت بين طاقمه التلفزيوني وأحد اداريي بعثة المنتخب السوداني في فندق مكلين الذي تنزل به بعثة السودان.
واضاف منصور "فوجئنا بلاعبي المنتخب السوداني ينهالون علينا بالضرب المبرح في وجود مجدي شمس الدين رئيس بعثة السودان ومحمد عبد الله مازدا مدرب منتخب السودان."
وتابع منصور "تحطمت عدسة الكاميرا المملوكة للتلفزيون المصري وتعرض الكاميرا لتلفيات كثيرة."
وقال ادهم الكموني المذيع بالتلفزيون المصري انه تعرض وزملاؤه للضرب المبرح واضاف "لقد كان متواجدا اثناء واقعة الاعتداء طاقم تصوير من هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي)."
وقال الكموني انه تقدم بمذكرة بما حدث للمسؤولين عن الاعلام باللجنة المنظمة للبطولة احتجاجا على تصرف البعثة السودانية.
ويلتقي المنتخبان المصري والسودان مساء اليوم في الجولة الثانية للدور الاول في المجموعة الثالثة بكأس الامم الافريقية التي تستضيفها غانا
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
25/01/2008
لاعبو السودان يعتدون بالضرب على بعثة التلفزيون المصري
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/3861.html
