جدة: نايف محمد-
ارسل نادي مسقط العماني يوم امس لإدارة النادي الاهلي السعودي خطاب انسحابه من المشاركة في البطولة الاسيوية لكرة اليد التي ينتظر ان تشهد صالة رعاية الشباب بجدة يوم الخميس القادم انطلاقها باستضافة المملكة ممثلة في النادي الأهلي وبمشاركة نادي النور والتي ستكون خلال الفترة من 12 إلى 26 من فبراير الحالي وسيكون عدد الفرق المشاركة في البطولة هو الأكبر في تاريخها منذ انطلاقتها حيث سيشارك في البطولة15 فريقا حيث أجريت قرعة البطولة بالكويت ووزعت الفرق بعد انسحاب فريق باربار البحريني على أربع مجموعات كالتالي :
المجموعة الأولى : القادسية الكويتي السد القطري (مسقط العماني) قبل الانسحاب و الجيش العراقي.
المجموعة الثانية : فولاذ الإيراني الأهلي القطري النواعير السوري الصداقة اللبناني .
المجموعة الثالثة : السد اللبناني الأهلي السعودي الكرخ العراقي النجمة البحريني.
المجموعة الرابعة : النور السعودي بيرس الإيراني السلط الأردني الفحيحيل الكويتي.
وستقام أربع مباريات يوميًا على صالة رعاية الشباب بجدة وستجمع مباراة الافتتاح الأهلي السعودي مع السد اللبناني
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
09/02/2009
مسقط العماني ينسحب من أسيوية الأهلي السعودي والبطولة الخميس
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/47691.html
