المدينة المنورة – فالح الحربي –
انتهت اليوم آخر تجمعات فئة من الشيعة في المدينة المنورة ، بعد مصادمات يوم امس مع بعض أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، الذين يتواجدون في بعض أماكن الزيارة للمواقع الإسلامية في المدينة المنورة لمنع بعض الممارسات التي لا تليق ، مثل التبرع ببعض القبور أو إلحاق الأذى من بعض الجهلة بقبور بعض الصحابة التي يقوم به بعض الجهلة من الشيعة .
تطور الموقف بعد ان بلغ التجمع قرابة 1000 شخص ، رددوا هتاف التلبية للحسين ؟ لبيك يا حسين ، التي لا تقال إلا لله سبحانه وتعالي : لبيك اللهم لبيك في مشاعر الحج والعمرة ؟
كانت تهديدات سابقة قد وجهت علانية من بعض أمثال هؤلاء للحكومة السعودية ، وبعض الصحابة ؟؟
التساؤل الذي يثار اليوم هو ما المصلحة ومن المستفيد من مثل هذه الأعمال التخريبية والإرهابية ؟ وأين التأدب مع زيارة المسجد النبوي والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة في البقيع
تخريبات الحقها هؤلاء باملاك واموال للناس وللمرافق الحكومية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
21/02/2009
لبيك يا حسين ، وهتافات ضد السعودية امام مقبرة البقيع ؟
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/49071.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
21/02/2009 at 2:14 م[3] Link to this comment
لابد من الضرب بيد من حديد لمنع مثل هذه التصرفات … ولكي لاتكون مدعاة لما هو اعظم . ومحاكمة كل من نادى باسسماء دول او اشخاص واعتبار ذالك خيانة كبرى
21/02/2009 at 7:32 م[3] Link to this comment
التسمية لهؤلاء بالشيعة خطأ فادح لأن كل مسلم يشايع ويحب ويناصر اهل البيت
التسمية اللائقة بهم هي ( الرافضة ) لانهم رفضواخلافة الشيخين
والواجب في مثل هؤلاء انزال اقصى العقوبات لئلا يتجرأ غيرهم
والله اعلم