قالت صحيفة عكاظ اليوم نسبة الي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة ان تخصيص ملاعب رياضية في مدارس البنات مرحلة متقدمة، قد اخذ طريق الاعتماد في مدارس البنات وقال «سنرى الملاعب الرياضية في مدارس البنات بجهود الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم».
وكان الأمير خالد الفيصل يرد على سؤال طفلة عن أسباب عدم وجود ملاعب رياضية في مدارس البنات على غرار الموجودة في مدارس البنين.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
23/06/2009
أمير مكة : ملاعب رياضية في مدارس البنات
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/63101.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
23/06/2009 at 3:14 م[3] Link to this comment
اخيرا
شكرا خالد الفيصل
محبكم
23/06/2009 at 10:14 م[3] Link to this comment
أولاً: عجيب والله ملاعب للبنات
فريق الوردات : فوزية في الحراسة
والدفاع: نورة وهيا وأحلام ……………….:cool: 😎 😎 😎
شي يجنن هذا هو التطور والإبداع ولابلاش
ثانيا: مدارس الأولاد أكثرها بلا ملاعب
;( ;( ;(
أحسن لهم درسوهم مادة إقتصاد وخياطه خلوهم يطورو مثل البنات راح يطورو في الملاعب
::lool: :lool: :lool: :lool:
أخيرا: نفسي أعرف ليش هذا الموضوع الأيام هذي هو أهم المواضيع المطروحة لتطوير البلاد والرياضة:mad: 😡 😡 😡
23/06/2009 at 10:36 ص[3] Link to this comment
نحن المجتمع السعودي حرمنا الكثير مما احل الله والان اصبحنا نحلل ما حرمنا نحن ببطء !!