جدة – نايف محمد-
عبر الحارس الدولي مبروك زايد في حديثه للوكاد عن سعادته بتجديد عقده لناديه الاتحاد مؤكدا في الوقت ذاته إلى أنه لم يداخله شك بإنهاء هذا الأمر.. وأضاف أن الوعد الذي قطعه له رجالات الاتحاد كان الأمر الوحيد المطمئن له خلال الفترة الماضية.
كما أبدى زايد استغرابه مما أثارته بعض الصحف الرياضية حول مماطلته ووكيل أعماله عصام العبدلي في إنهاء الأمر خصوصا وأن الفترة الماضية شهدت تأخير من أدارة النادي وذلك لظروف الإدارة في الأيام المنصرمة.. منوها في نفس الوقت بالوقفة الصادقة والايجابية في التعامل التي لقيها من قبل بعض أعضاء الشرف الاتحاديين.
ألا أن الحب الكبير الذي لمسته من جماهير الاتحاد كان له دور بارز في بقائي منتظرا خلال الستة أشهر الماضية والتي كان من المقرر أن يتم فيها حسم موضوع تجديد عقدي الاحترافي .
زايد أوضح أن الاستعدات المقبلة للفريق الاتحادي والخاصة بالبطولة الاسيويه ستبدأ من العودة للتمارين الأسبوع القادم .. حيث سيكون الاستعداد للمشاركة في بطولة السلام الدولية.. والتي نعتبرها أقوى أعداد للقب الأسيوي الذي يطمح جميع لاعبي الاتحاد في تحقيقه لإسعاد جماهير نادينا به وهذا هو المطلب الأهم
الصادقة والمميزة مع جميع نجوم الاتحاد دون استثناء.
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
28/06/2009
مبروك زايد للوكاد : سعيد بتجديد عقدي للاتحاد
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/63711.html
