الوكاد- كتب عبد الرحمن التمبكتي الشنقيطي مقالا في مدونة لجينيات على الشبكة العنكبوتية فاح بمزيد من الكذب على علماء وأساتذة جامعات شهدوا بكذبه فيما قال من ان الاسمري قد قال انه لا يريد الهيئة ؟ وتهجم على العالمين المدنيين الدكتور عايض الردادي عضو مجلس الشورى وأستاذ اللغة العربية ، والأستاذ الدكتور مرزوق بن صنيتان بن تنباك أستاذ اللغة العربية في جامعة الملك سعود وغيرهم من الأعلام
وزاد في كذبه بالقول ان ما قاله الاسمري كان في حفل تكريم الدكتور عبد العزيز الخويطر الأستاذ والوزير ؟؟ و لا يعلم ما علاقة حفل تكريم بالهيئة "" ثم انه أرسل رسالة بالجوال لحمد القاضي ، وقال ان الاسمري هدد حمد القاضي ليشهد ضده ؟؟؟
لكن أجمل ما جاء في مقال التمبكتي الأنصاري استشهاده بان للاسمري لقب بين قبيلته هو : الدغابيسي ؟؟
وقال الاسمري انه سعيد جدا بهذا اللقب الذي يسمعه لأول مرة ، مصدر السعادة ان الدغابيس هو أعظم اكلة شعبية تشتهر بها قبيلتي غامد وزهران ، ومصدر سعادة الاسمري كما قال ، انه ان كان أكولا فهذا أمر لا عيب فيه ، أو ان كنت ثاردا لها فلي شبه بالكرام
لكن يبدو ان من ورط التمبكتي بهذا أراد منه ان يستهزئ بقبيلتي غامد وزهران العريقتان ؟؟
وقال الاسمري انه سوف يستخدم هذا اللقب ما بقي له من حياة اعتزاز وافتخارا
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
28/06/2009
الاسمري الدغابيسي لقب جميل أطلقه التمبكتي الشقنيطي استهزاءا بغامد وزهران
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/63781.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
28/06/2009 at 3:08 م[3] Link to this comment
انا لعلم من يكون التمبكتي الشقنيطي
ولكن اقوله ان ادغبيس لقب به الا اخ الاسمر هي نعمه من نعم الله علينا
ولستهزا بنعم ليجوز فحذر انتقام الجبارمنك
28/06/2009 at 7:21 م[3] Link to this comment
ههههههههههههههههههههههههههههه..
كم انت مضحكا اية التمبوكتي؟
اليس من الاجدر بك ان تفتخر بأصلك الشنقيطي ..بدلا من الاستهزاء بنعم الله وارزاقة؟
انني اشفق عليك منذ ان عملت معك في صحيفة المدينة حينما كنت مسؤولا عنها في مدينة الرياض وبالتحديد في شارع البطحاء …وقد وجدتك بالفعل ذلك الانسان الذي يصعب التعامل معك والعمل برفقتك.
اما الدغابيس ياصاحبي فهي بعيدة عن شواربك…ارض وانسان ..واكلة
:lool:
04/07/2009 at 5:48 ص[3] Link to this comment
مامن أصل يا التمبكتي الشقنيطي
أقرا الأسم بس ولا له نسب لأي قبيله 😀