كونا) –اعلنت وزارة الداخلية القبض على عصابة تتكون من خمسة أشخاص من الجنسية الاسيوية تقوم بنشل وسرقة مراجعي مستشفى العدان وذلك عن طريق كاميرات المراقبة.
وقال بيان صحفي لوزارة الداخلية اليوم ان رجال الادارة العامة للمباحث الجنائية تمكنوا بعد تكثيف عمليات البحث والتحري من ضبط الجناة الذين قاموا بارتكاب جرائم السرقة في اروقة مستشفى العدان بفضل استخدام كاميرات المراقبة الامنية.
واضاف ان المتهمين الخمسة يقومون بجريمة منظمة يتم فيها توزيع الادوار ويختارون ضحيتهم من كبار السن حيث يقوم المتهم الاول بمشاغلة المجني عليه حتى يتسنى للمتهم الثاني سرقة النقود ويقوم الاخرون بعملية التغطية.
ومن جانبه اكد مدير ادارة الاعلام الامني الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العقيد محمد الصبر ان كاميرات المراقبة كشفت غموض العديد من الجرائم مثل حادث سرقة احد البنوك بمنطقة العارضية واختطاف احدى الفتيات.
وقال الصبر ان عمل رجال الامن يمكن ان يصبح اكثر سهولة لو توفرت كاميرات المراقبة الامنية بمسرح الجريمة
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
30/06/2009
عصابة اسيوية تقوم بسرقة مراجعي مستشفى في الكويت عن طريق كاميرات المراقبة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/64021.html
