الوكاد- تناولت وسائل اعلام عالمية ما ذكرته صحيفة معاريف الإسرائيلية السبت أن جو بايدن نائب الرئيس الأمريكي باراك أوباما أهان الرئيس العراقي السابق صدام حسين بألفاظ نابية، خلال زيارة قام بها للعراق لمشاركة جنود الجيش الأمريكي في عيدهم القومي."
"وأوضحت الصحيفة أن جو بايدن قال خلال مشاركته وجبة الغداء مع الجنود الأمريكيين في مدينة بغداد العراقية للاحتفال بعيد الاستقلال الأمريكي وبحصول بعض الجنود المشاركين في حرب العراق على الجنسية الأمريكية، "إن صدام حسين ابن عاهرة يتعذب ويبكي في قبره"، مشيرة إلى أن بايدن أهان وسب صدام في أحد قصوره السابقة في العاصمة بغداد، وهو القصر الذي أقيم فيه احتفال بايدن مع الجنود الأمريكيين."
وتابعت: "وأكدت الصحيفة أن الجنود المشاركين في الاحتفالية أصيبوا بالدهشة الشديدة بعدما أهان بايدن الرئيس العراقي صدام حسين، وهذا لعدم توقعهم أن يتخلى نائب الرئيس الأمريكي عن دبلوماسيته التي يفرضها عليه منصبه، ويقوم بسب رئيس سابق بمثل هذه الألفاظ الخارجة والشديدة الوقاحة."
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
06/07/2009
وقاحة نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن: صدام حسين ابن عاهرة يتعذب في قبره
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/64781.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
11/07/2009 at 5:46 ص[3] Link to this comment
ماقدرى يقول هاالكلام الاوهو ميت لكنتبقى الاسود اسود:mad:
06/07/2009 at 11:57 م[3] Link to this comment
كلن يرى الناس بعين طبعه
07/07/2009 at 3:07 م[3] Link to this comment
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته, صدام الله يرحمه ما أنت قادر تسوي اللي سوى .