جدة – نايف محمد-
فجر رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد غضبه على حكم مباراة فريقه في دوري زين امام الوحدة والتي انتهت بفوز الاول بنتيجة 3/1 بسبب عدم احتسابه هدف صريح وواضح لمحترف الهلال السويدي ويلهامسون بعد تجاوز الكرة خط المرمى بوضوح، حيث قال الرئيس الهلال بأنهم يدفعون اموالا كثيرة لصناعة فريق كرة قدم بطل وقوي ويحقق الانجازات والبطولات ويسعد جماهيره ولكن نتفاجـأ بقرارات خاطئة وغير محسوبة من حكم يظلم الفريق ويهدده بضياع نقاط مهمة في مشواره في بطولة دوري زين، لذلك اعلن تكفلنا في نادي الهلال بحكام اجانب يقودوا مباريات الفريق لنهاية الموسم الرياضي الحالي، وذلك ليس تقليلا من الحكم السعودي ولكن حرصا على مستويات وحقوق الفريق الهلالي الموسم الحالي
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
24/12/2009
رئيس الهلال : الحكام السعوديين ظلمونا وستكفل بحكام أجانب لكل مباريات الزعيم لنهاية الموسم
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/85501.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
25/12/2009 at 11:47 ص[3] Link to this comment
ياخي الهلاليين ماتعرف لهم
دائما متناقضين…
في تصريح سابق لرئيس الهلال قال:
أنا ليست من سياستي الكرويه..ولا أحب ان اتعرض للحكام في تصريحاتي..وأنا مع الحكم السعودي في كل الاحوال
و لا كلام الليل يمحوه النهار
مع العلم أن نادي الهلال اكثر فريق استفاد من الحكام و هذه حقيقه اتحدى اي شخص ان ينكرها
سلم لي على المثاليه
26/12/2009 at 1:25 م[3] Link to this comment
مجرد تغطية لانه يعلم ان هدفين من اهداف الهلال كانت بايدب الحكام
فالاول تسلل مليون في المية
وضربة الجزاء هي من خيال الحكم وحده ؟؟
ماذا يريد اكثر من هذا ؟؟