أعلن وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز خوجة ليلة البارحة في هيئة الصحفيين السعوديين بالرياض عن عزم السعودية على بناء مدينة عالمية للاعلام في السعودية ، وان الشروع في تنفيذ هذا قد بدأ بالفعل وان الإجراءات الرسمية ستعلن قريبا عن بدء نشاط المدينة التي ستكون مجهزة تقنيا وبشريا بما يحقق مجالا واسعا لقيام نشاط إعلامي متنوع متجدد منافس بمهنية واحترافية
وأشار الوزير إلي عدم علمه بمنع الصحفي السعودي ياسر المعارك من الكتابة مدى الحياة حيث أعلن ياسر في اجتماع الوزير عدم علمه بالسبب في المنع او الاستدعاء من أي جهة رسمية ، الوزير تفاعل مع المعارك واصحبه يدا بيدا الي مائدة العشاء ووعد بالنظر في الأمر
ولم يسبق ان أوقف صحفي او كاتب مدي الحياة في السعودية ، لكن يبدو ان خلف المنع قيادات دينية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
13/01/2010
وزير الثقافة السعودي السعودية تبني مدينة عالمية للاعلام
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/87981.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
13/01/2010 at 9:18 ص[3] Link to this comment
ولم يسبق ان أوقف صحفي او كاتب مدي الحياة في السعودية ، لكن يبدو ان خلف المنع قيادات دينية
إلى متى قمع الحريات الشخصية من أي جهة ،،
اجعلونا نكتب ما نريد ، لا مانع من معارضتي بالرأي ولكن لا تهمشني ،،،
13/01/2010 at 8:52 م[3] Link to this comment
المليارات التي تصرف على بناء مدينة اعلامية يجب أن تذهب لمشاريع ذات جدوى للمواطن مثل الاسكان. الاعلام يجب ان يكون قطاع خاص ويفك ارتباطه بالدولة.. الاعلام الرسمي تصرف عليه في الوقت الحاضر مليارات الريالات ولم يخرج من دائرة صرح واستقبل وودع واجتمع.الامة بحاجة لاعلام قوي يبني ثقافتها المعاصرة بحيث تمكن مجتمعنا من ولوج العصربقوة بافكار ومفاهيم جديدة .
13/01/2010 at 9:02 م[3] Link to this comment
مدينة عالمية للاعلام في السعودية …!!!!!!!!
أهب ما أكبر طموحك … هههههههههه
عسى ما انت بناوي تنافس هوليود و بولويد ……!!!!
مسوؤ ل و عمرك تجاوز الستين و تروج لهذي السخافات
مدينة عااااالمية ……… لمن للقصبي و السدحان و المالكي و العسيري؟
أحترموا الناس على شأن الناس يحترمونكم
خاطبوا العامة بأدب …
أيش زيف الحقايق