واس
سجلت طالبتان سعوديتان من كلية هندسة وعلوم الحاسب الآلي بجامعة الأمير محمد بن فهد مشاركة متميزة في / منتدى المرأة في العلوم والهندسة التكنولوجية / في دبي من خلال بحث تقدمتا به بعنوان “تصميم أعمدة إنارة مزودة بالطاقة الشمسية نحو البيئة المستدامة .
وأكدت الطالبتان المشاركتان فاطمة البحر ونور الشماسي ” تخصص هندسة الحاسب الآلي ” أن إدارة جامعة الأمير محمد بن فهد تشجع الطلاب على ان يكونوا ناقدين وممارسين متأملين ، كما تمكنهم من إجراء البحوث الأساسية ودراسات البحوث التطبيقية حول التدريس وعملية التعلم ، والسياقات الاقتصادية والاجتماعية واستخدام المعرفه لتعزيز المساواة في الفرص والتفوق في مجال التعليم والتى تعزز سمعة الجامعة بوصفها جامعة متميزة .
من جهته هنأ مدير الجامعة الدكتور عيسي بن حسن الأنصارى الطالبتين المشاركتين بالإنجاز، موضحاً أن هذه الانجازات تعكس التطور التعليمي الذي حققته الجامعة ومواكبتها للتطور في دول العالم من خلال المشاركات في المؤتمرات العلمية الدولية .
الجدير بالذكر أن طالبات جامعة الأمير محمد كن الوحيدات المشتركات من المرحلة الجامعية الاولى “البكالوريوس
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
21/03/2011
طالبتان سعوديتان في منتدى المرأة في دبي تقدمان بحثا عن الطاقة الشمسية
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/132661.html
