جدة – نايف محمد:
كشف موقع الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على الانترنت تفاصيل الاجتماع الذي انعقد امس الثلاثاء في مقره في كوالالمبور وضم اعضاء لجنة دوري المحترفين وقدموا توصياتهم الى المكتب التنفيذي في شأن هوية الدول التي يحق لها المشاركة العام المقبل في دوري ابطال اسيا.
والدول هي اليابان وكوريا الجنوبية واستراليا والصين واندونيسيا والاردن والسعودية والكويت والامارات وايران والهند.
وجاء اختيار الدول بعد زيارات تفقدية وتقييمية للدوري والاندية في الدول التي زارها الفريق.
وجاء في كلمة الكابتن كاوابوتشي الافتتاحية التالي: تأتي توصيات اللجنة بعد زيارات تفقدية ونقاشات طويلة وهدفنا هو اطلاق بطولة جذابة تتكفل برفع مستوى الكرة الآسيوية. ومن جهته صرح محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي قائلا:. انا فخور جدا بالانجاز الذي حققه اعضاء اللجنة حيث انهم يضعون خطة العمل للاحترافية في كرة القدم الآسيوية.
ستقوم اللجنة باتخاذ قراراها النهائي حول هوية الاتحادات الوطنية المشاركة بدوري ابطال اسيا في اجتماعها الاخير والذي سيعقد في 25 نوفمبر 2008
اما اخر موعد للاتحادات الوطنية لاثبات تحويل الاندية الى مؤسسات تجارية فهو 15 ديسمبر 2008 والا فلن يسمح للاتحاد الوطني وانديته من المشاركة بدوري ابطال اسيا.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
20/05/2008
اربعة اندية سعودية في دوري ابطال اسيا العام المقبل
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/16651.html
