جدة : نايف محمد:
علمت (الوكاد) ان احمد جميل لاعب الاتحاد المعتزل تفاجأ بشرط تعجيزي من احد الشخصيات الاتحادية من اجل اقامة حفل اعتزال كبير له رفضه الجميل على الفور ورفض حتى فكرة الخوض فيه مؤكدا بان تاريخه واخلاقه اكبر من الموافقة على شروط كتلك التي فرضت عليه.
ودارت في الايام الماضية اخبارا تؤكد بان احد الشخصيات القديمة في نادي الاتحاد تكفلت باقامة حفل اعتزال يليق باحمد جميل على ان تقام المواجهة مع احد الفرق الايطالية في فترة الصيف المقبل حتى لو اضطر الامر ان يشارك اللاعب بالمنتخب السعودي بعد الحصول على موافقة من رعاية الشباب طالما ان هناك تجاهل من ناديه تجاهه.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
30/05/2008
الجميل يرفض اعتزاله في الاتحاد خضوعا لشروط مذلة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/17691.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

3 comments
3 pings
31/05/2008 at 8:20 ص[3] Link to this comment
ياخساره يا احمد جميل تبغي في الاتحاد فايده لو فيهم خير اكرموك بحفل اعتزال يليق بمقامك نجم المتخب ولاعب اعطيت نادي الاتحاد اكثر مما يستاهل وهذه اخرتها اقد م ابو جميل وإلا النجم حمزه ادريس كلكم يستاهل التكريم يا اخي إسحب عليهم سيفون مثل ما سحب عليهم البلوي امرضوه واكلوه ولاجابو له فايده ما انت اقل من ماجد عبد الله ولا سامي الجابر اغدقوهم با الهدايا والدراهم اللي ماقدروا يشيلونها كل واحد منهم جاب له عمال يشيلون الدراهم والهدايا خلوها يا الاتحاديه اصحو من النوم وشوفوا فرسانكم ايام كأس اسيانسيتوهم متي تجي عقولكم إذا ضوي الناس سرحتو والا منتصف الليل هذا ابو جميل والخليوي كانوا حيطه باك اااه يا اللي ما تستاهلون النجوم معذره يا احمد سوي إعتزالك عن طريق رعايت الشباب والعب مع المنتخب خلينا نعيد ذكرياتك ايام لعبكم مع الصين وبيض الله وجيهكم وانسا انك كنت تلعب مع نادي الاتحاد وإذا كنت إتحادي صميم خلك مشجع من بعيد0
31/05/2008 at 10:18 ص[3] Link to this comment
اضاعوك واي فتي اضاعوا والا وش معني حمزه وانته لا يالله نصبر ونشوف
03/06/2008 at 8:07 ص[3] Link to this comment
الله يستر فقد لا يجد الداعم مرة أخرى وقد ينسى