جدة – نايف محمد-
أعتذر قائد المنتخب السعودي حسين عبد الغني من إدارة نادي النصر ومن جماهيره الكبيرة عن التوقيع الرسمي في كشوفات نادي النصر بعد العرض الاحترافي الكبير الذي قدمته ادارة النصر له خلال الأيام الماضية، الذي قيل انه تجاوز 15 مليون ريال .حيث قال عبد الغني : نادي النصـر نادي كبير و أي لاعـب يتشـرف أن يلعب فيـه ويرتـدي شعــاره لكن علاقة الحب العميقة التي تربطه مع جماهير ناديه السابق الأهلي جعلته يرفض العرض النصراوي ويعود لنادي السويسري نيوشانتل.
واوضح: ما شاهدته من الجماهير الاهلاوية خلال الايام الماضية يجبر أي شخص لتجديد ولائه لقلعة الكؤوس فمن سابع المستحيلات ان يفرط بحب هذه الجماهير أو يخذلهم و انا وضعت ظروفي في كفه وجماهير الاهلي في كفه ولكن عشقي لهذه الجماهير جعل كفتهـم هيّ التي تكسـب في النهاية وسأضحي بالملايين من اجلهم فيكفيني تقديرهم واحترامهم وحبهم لي لذلك مازلت على وعدي معهم ولن بلعب لغير الاهلي في السعودية، مطالبا عبد الغني جماهير الاهلي التي وصفها بجماهير خط النار الوقوف مع ناديها الفترة المقبلة ودعمه
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
24/06/2009
حسين عبد الغني : جماهير (خط النار) أجبرتني على رفض ملايين النصر
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/63331.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

6 comments
6 pings
Skip to comment form ↓
25/06/2009 at 12:51 م[3] Link to this comment
كبير يابوعمر
لعبها صح
عرف كيف يطلع بطل من المسرحية
25/06/2009 at 12:52 م[3] Link to this comment
الغربة صعبة ياحسين
الله الله يعينك اكمل ماتبقى لك من سنوات في اوربا وعد بعدها للوطن
لاتنسى انك المحترف السعودي الوووووووووحيد في اوربا
يعني انت اللاعب المخضرم الوحيد في السعودية
25/06/2009 at 12:53 م[3] Link to this comment
جمهور النار
وجمهور الاهلي متعلق فيك يابوعمر
والله يوفقك في فريقك نيوشانتل السويسري
ولاتنسى انك قائد منتخب السعودية
بالتوفيق
25/06/2009 at 12:58 م[3] Link to this comment
ياصاحب التعليق رقم واحد ترى حسين عبدالغني
فخر السعودية
واي نادي يتشرف انه لاعب في حجمة ينتمي له
حسين النصر دفعله ملايين ورفضها وقالها موتقليل
في النصر الا انه مايبغى يضحى بجمهور الاهلي
وحب وعشق جمهور الاهلي له
ويكفيه انه اللاعب السعودي الوحيد في اوربا
ويكفية انه شارك في كأس العالم 3 مرات والرابعة في الطريق
ويكفية انه مثل نجوم العالم وحيييييييييييييددا
وكبير يابو عمر
26/06/2009 at 11:49 ص[3] Link to this comment
الله يوفقك يابو عمر في مشوارك الرياضي الفخر لك الرياضيين
واللي مايعرف حسين عبدالغني وفنه الرياضي و اخلقه العالية هذا جاهل في الرياضه
25/06/2009 at 12:48 ص[3] Link to this comment
الحمد لله الي فكنا منه واحسن له انه يبقى لجماهير القلعة وبالتوفيق له ولباقي اللاعبين .:lool: :lool: :lool: :lool: :lool: 😉 😉 😉