نفى الفنان عادل إمام أن يكون قد أساء للمملكة العربية السعودية في أي وقت، مؤكدًا أنه رجل عروبي ويكن كل الحب والتقدير للشعب السعودي وحكومته.
جاء ذلك في مداخلة تلفزيونية أمس الأول مع الإعلامي عمرو أديب، ردًا على ما تردد عن إساءته للمملكة على تويتر، وأوضح إمام أنا رجل عروبي، واكن كل الحب والود للشعب السعودي والحكومة، ونفى عادل امالم أن يكون لديه أي حساب على «تويتر»، كما نفى الفنان قدرته على التعامل مع وسائل التواصل الحديثة، إذ عجز عن التفريق بين تطبيق «تويتر» و»واتساب»، وكان يعتقد أن الكلام المسيء كتب من خلال «واتساب»، بعدما قال له «يا عمرو أنا معنديش واتساب»، ما جعل مقدم البرنامج يوضح له أن ما يقصده هو «تويتر» وليس «واتساب».
وشدد على أن ما كتب على لسانه أزعجه وأساء إليه، خاصة أن أبناء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز هم أصدقاء له، موضحًا أنه أجرى اتصالاً بالسفير السعودي بالقاهرة، وشرح له حقيقة الأمر. وقال إن السفير أخبره بأن الجانب السعودي على علم بأنه لا علاقة له بكل ما كتب عبر «تويتر».
وكان حساب مزيف يحمل اسم الفنان عادل إمام على موقع التدوينات المصغرة «تويتر» نشر تدوينات سلبية تجاه المملكة، وهو الأمر الذي تداولته وسائل الإعلام على نطاق واسع خلال الأيام الماضية
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
27/10/2016 9:57 ص
عادل إمام: أنا عروبي ولا يمكن أن أسيء للسعودية وليس لي حساب في تويتر
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/1927944.html
