واشنطن، (وكالة أنباء أمريكا إن أرابيك) – قال خبير أمريكي بارز في الشئون الإستراتيجية إن نتائج العدوان الإسرائيلي الجاري على قطاع غزة حتى الآن تشير إلى أن إسرائيل "انهزمت إستراتيجيا"، من خلال عدم تحقيق أهدافها من الحرب على غزة، حتى وإن كانت قد حققت مكاسب "تكتيكية" على الأرض، وهو ما يعني تكرار سيناريو حرب إسرائيل على لبنان في 2006. المزيد
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
- أمير المدينة يدشّن متحف «خير الخلق -صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّم-»
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/44871.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
12/01/2009 at 8:53 م[3] Link to this comment
لن تقف الحرب على غزة الا بارسال قوات تركية الى غزة
كل ماكتب ادناه هو توقعات من كاتب المقال الحقيقة
بعد خطاب تركيا القوي والذي رفع اسهم تركياولمع صورتها لدى العرب جميعا فاني اتوقع انه تمهيد لارسال قوات تركية تفصل غزة عن اسرائيل وتمنع ارسال صواريخ مستقبلا كما حصل في جنوب لبنان وتم ارسال قوات اليونفيل لان اسرائيل لاتريد القضاء على حماس فبقائها هو استمرار لحالة الانشقاق بين الفلسطينيين وقيام كيانين هزيلين في غزة والاخر في الضفة لاينتج عنهما قيام دولة فلسطينية موحده
بالاضافة الى ان الحرب ستقف قبل تاريخ 20\1\2009 وهو موعد تسليم السلطة للحزب الديمقراطي برئاسة اوباما التي تريد اسرائيل كسب رضاه وعدم تعكير احتفالات الحزب الديمقراطي بالرئاسة وحينها ستكون حققت على الارض ماتريد ويضاف اليها كسب ود اوباما يعني تصيد عصفورين بحجر