أعلن الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع السعودية وهو عسكري محترف سابقا. مقتل 73 جنديا، وفقدان نحو 26 آخرين منذ اندلاع المواجهات مع المسلحين الشيعة، الحوثيين، على الحدود الجنوبية الغربية مع اليمن، بخلاف المفقودين الذين أعلن أن منهم 12 تم التأكد من وفاتهم ، لكن الأمير لم يعلن عن الخسائر بين المدنيين الذي احتلت قراهم منذ احتلها الحوثيين .
وفي نفس الوقت هدد بن سلطان المتسللين في احد المواقع بالانسحاب خلال 48 ساعة وإلا واجهوا التدمير الكامل ، وهذا يأتي فيما يبدو مساومة لإنقاذ المدنيين من السعوديين واليمنيين في الموقع
وكان قائد القوات البرية السعودية الفريق الركن عبد الرحمن المرشد قد أعلن أول أمس عن تطهير 74% من المواقع التي احتلها الحوثيون وان القوا البرية تواصل عملياتها العسكرية بكامل الجاهزة والدقة في الأداء العملياتي
وأكد عبد الرحمن الهزاع المتحدث باسم وزارة الإعلام السعودية التصريحات التي أدلى بها مساعد وزير الدفاع الأمير خالد بن سلطان، حول عدد القتلى والمفقودين منذ بدء المعارك مع الحوثيين جنوب غرب البلاد.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
22/12/2009
خالد بن سلطان :مقتل 73 جنديا وفقدان 26 بالمواجهات مع الحوثيين لكن لم يحدد المدنيين
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/85371.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
23/12/2009 at 10:02 ص[3] Link to this comment
عندي طريقه لحرب المرتفعات الجبليه لم تستخدم وهي طريقه لم تستخدم من قبل
ولاكنها من وجهة نظري فتاكه في انهاء ا لحرب على الحثاله الحوثيين في وقت
سريع وبأقل التكاليف الماديه والبشريه
وارغب ايصالها لك ياصاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان
ارجوا ان يأخذ كلامي على محمل الجد لاني حاولت مراراً ايصال هذه الفكره ولاكنني
لم استطع ايصالها لكم ياصاحب السمو
ابن الوطن
عبدالله
23/12/2009 at 9:25 م[3] Link to this comment
ياالله 73 جندى 26 مفقود وامام شرذمه صغيره …………. والا هالحين ماخلصنا منهم
الى متى ؟