جدة – نايف محمد –
علمت الوكاد من مصادر موثوقة داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن هناك ضغوطات من اتحاد القدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بشأن زيادة عدد فرق الدوري الممتاز السعودي للنظام القانوني والمتبادل في معظم الدوريات العالمية حتى لا يتخذ قرار بتقليص عدد الفرق السعودية المشاركة في بطولة دوري ابطال آسيا واتخاذ قرارات عقوبة اخرى تخص المشاركات السعودية سواء على صعيد المنتخبات او الأندية، واكدت ذات المصادر بأن هناك دراسة سعودية من قبل المسئولين في اتخاذ قرار الزيادة اعتبارا من الموسم المقبل تمشيا مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
23/01/2010
الفيفا يضغط على السعوديين ويجبرهم بزيادة عدد فرق الدوري
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/89041.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
24/01/2010 at 5:20 ص[3] Link to this comment
الكلام غير صحيح
التصنيف له اليات جميلة وعديدة من ضمنها عدد المباريات وقوة الفرق بالدوري والتنظيم ………
وحسب التوجة الجديد لزيادة عدد المبارايات وهو في الاساس القصد منه مادي يعود على الاتحادات لمزيد من الدخل وتقليص مدة التوقف في الدوري
المطلوب هو زيادة عدد المباريات في الدوري على ان لا يضر بمستوى الدورى من حيث اظافة فرق ضعيفة وهو الامر الخطير والاهم حيث ان درجات التصنيف لقوة الدوري اكثر واشمل من عدد المباريات لذا فان بعض الدول تعمد الي عمل ثلاث جولات للمحافظة على قوة الدورى والوصول الي العدد المطلوب
وما يشاع الان ما هو الارغبات مؤيدي فريق الرائد حتى لا يهبط لدوري الدرجة الاولى وسيسعى جاهدا للظفر بها وانا على يقين بانة سينجح لما يتمتعون به اهالي القصيم من قوة نفوذ
اعتقد بان زيادة الجولات افضل من زيادة عدد المبارايات للحفاظ على دوري قوي ولن يحسم بسهولة
نخشى من المجاملات لتحقيق الرغبات الشخصية وان كان على حساب …..صالح…. وتقدم…… ورقي….. سلام