نشرت صحيفة الرياض امس خبرا على الصفحة الأخيرة عن اختتام بطولة نسائية لكرة السلة بمشاركة ستة فرق نسائية سعودية وذلك في مدينة جدة وقد شهدت البطولة تنافسا مثيرا بين الفرق وحقق لقبها فريق نادي جدة النسائي.
وحول البطولة تحدثت كابتن فريق جدة يوناتيد ل «الرياض» اللاعبة لينا قائلة ان هذه البطولة تنظم للمرة السادسة على التوالي وهي تقام كل عام بمشاركة عدد من الأندية النسائية السعودية لكرة السلة.
وأضاف لينا أن هناك بطولة قد أقيمت على مستوى جدة وقد وصل عدد الفرق في إحدى البطولات إلى 18 فريقا وشهدت البطولة إقبالا من الجمهور النسائي بشكل مميز وكبير. وكشفت لينا أن هناك بطولة قادمة سيتم تنظيمها في جدة بمشاركة عدد من الفرق النسائية وبمشاركة خارجية من فريق الجامعة الأمريكية بالقاهرة النسائي لكرة السلة.
ونوهت لينا أن فريق جدة يوناتيد عاد مؤخراً من دولة الإمارات المتحدة وشارك في عدة مباريات مع فرق نسائية إماراتية وحقق نتائج ايجابية.
الجدير بالذكر أن الرياضة النسائية أخذت في الانتشار بعدد من مناطق المملكة وذلك بأياد نسائية سعودية حققت من خلاله الهدف المنشود من الرياضة وفق شريعتنا الإسلامية والعادات والتقاليد.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
15/04/2009
6 فرق نسائية سعودية شاركت في بطولة لكرة السلة بجدة
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/55491.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

5 comments
5 pings
Skip to comment form ↓
16/04/2009 at 9:18 ص[3] Link to this comment
اللحوووم المستلحمة
ليتني معاهم ااااااااخ بس
16/04/2009 at 10:03 ص[3] Link to this comment
ياسلام عليكم هذا اللي كان ناقصنا ويوقولون حسب الشريعه الاسلاميه والعادات
ياناس اي شريعه واي عادات وهم كاشفين وجيههم بالصوره كيف عاد بالملعب
اقول الله يلعن حقوق الانسان اللي ماجابت لنا خير
16/04/2009 at 11:01 ص[3] Link to this comment
إذا وجد إبن آدم النعمة فجر ..سبحان الله
لو كان هؤلاء النسوة في الصومال ولا دارفور … بالله هل كان لديهم وقت لهذه الرياضة ( المسخرة ) ولا كانوا مشغولين بلقمة العيش .. ولكن هذا طبع البشر إذا اغتنى فجر ..
قال تعالى ( 00إذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا ))
فيجب أن نأخذ على أيديهم ومنعهم من الفساد حتى لا يعذبنا الله بما فعل السفهاء منا …
شعبنا ولله الحمد شعب ثقافة ضعيفة أي شيء يتشربه من ثقافات أخرى دخيلة ، حتى لو إشاعة في جوال صدقوها .. يجب التطعيم ضد الأمراض الثقافية زي الأمراض الفيروسية بالضبط .. بسلاح العلم والتعمق فيه
16/04/2009 at 9:55 م[3] Link to this comment
وي وي وي
اه لو تلعبوني معكم تراني فتيت كرة سلة
ومنطقتي المفضله الخط الخلفي صح بكون مرهق لا المنطقه صعبه جدا لكن لعيونكم كل شي يهون
:lool:
22/04/2009 at 9:23 ص[3] Link to this comment
شيء يستغرب بحق يادعاة حقوق الانسان اكثر من 95% من اهل السعودية يأبون هذه التفاهات ثم نرى اقحامها عليهم بل ومحاولة اشاعتها بينهم فاين حقوق الاكثرية الكاسرة يا اقلية الفهم والاخلاق
التوقيع: مسلم محب لدينه ومخلص لعقيدته