جدة – نايف محمد-
قام مدرب منتخبنا الوطني خوزيه بيسيرو برفقة مدير المنتخب فهد المصيبيح بزيارة النادي الأهلي والاتحاد مساء أمس (الأربعاء) وتحدث مدرب المنتخب بيسيرو لوسائل الإعلام قائلا : أولا زيارتي كانت بهدف تقديم الشكر للنادي الأهلي والاتحاد لمساندتي ومساعدتي في تدريب المنتخب من خلال تزويدي ببعض المعلومات الفنية عن اللاعبين وأدائهم الفني .
وفي سؤال عن تأثير ضغط المباريات على لاعبي المنتخب قال بيسيرو : أعتقد بأن ذلك لن يؤثر على استعدادات اللاعبين بل سيرتقي بأدائهم كون المباريات الكبيرة والجماهيرية تجعل اللاعب في أوج عطائه , ولا ننسى أن المنتخب كسب جولتين ماضيتين بمستوى رائع .
وأكد بيسيرو أنه سيجهز مجموعة من اللاعبين لتكوين قاعدة جيدة للمنتخب في مباراة قطر الودية , وعن طموحات التأهل قال : أعد بالكفاح من أجل التأهل .
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
15/04/2009
مدرب السعودية يزور الأهلي والاتحاد لبناء قاعدة معلومات عن المنتخب
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/55471.html
Older posts Newer posts
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

1 comment
1 ping
16/04/2009 at 4:13 ص[3] Link to this comment
نأمل من المسؤولين في رعاية الشباب فرض زيارات متبادلة بين أندية المدينة الواحدة لاتقل عن زيارتين في السنة ويفضل أن تكون في الأعياد وأن يظهر ذلك عبر الصحف ، وأن يكون ذلك شرطا لدخول مسابقة كأس الاتحاد السعودي بحيث يستبعد النادي الذي لايبادر بالزيارة وكل ذلك من أجل الوطن الواحد ومن أجل إزالة التعصب الأعمي والتباغض الحاصل بين مسؤولي الاندية والجماهير وكل ذلك منهي عنه بل لابد للمسلمين من التكاتف والتعاضد والتحاب والبعد عن الشحناء ، هذا نداء لصاحب السمو الملكي الأمير : سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب حفظه الله ، لعله يجد الاستجابة والقبول لدى سموه .
ـ