حفلت الصحف السعودية اليوم باخبار مصورة عن قيام عدد لا يتجاوز 15 شخصا بمحاولة منع عرض سينمائي في العاصمة السعودية امس . حيث تم العرض في مركز الملك فهد الثقافي وسط حضور كبير من المشاهدين الذين انتظموا في ساعات مبكرة لشراء تذاكر الدخول
وقد بدأت محاولات الفوضويون في بيت الله الذي صلى فيه الناس ، من خلال التهجم على الفنان فائز المالكي بطل الفيلم ، فما كان منه سوىالرد : لا حول ولا قوة الا بالله . وعندما تعدى هؤلاء المعتدون بالتعدي على الناس بالشتائم والالفاظ القادحة تدخلت قوات الامن لتعتقل رؤس هؤلاء المتشددين , وتم عرض الفيلم تحت حراسة قوات الامن
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
07/06/2009
غوغائيون أثاروا الفوضى في العرض الأول لفيلم (مناحي
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/61641.html
اترك تعليقاً
يجب أنت تكون مسجل الدخول لتضيف تعليقاً.

2 comments
2 pings
07/06/2009 at 5:37 م[3] Link to this comment
الوكاد للاسف ما عاد انتم وكاد للخبر
اتقوا الله قسم بالله عيب عليكم مسوين مجله ومثقفين
وانتم للاسف عقول هابطه اتقوا الله اتقوالله
الزلازل والامراض والاوبئه كثرت وانتم تصفون رجال الدين واهل الخير والصلاح بالغوغائين
يا ويلكم من رب العالمين قسم بالله لتعضون اصابع الندم
يعني وش فيها اذا قاموا بالنصح وبعدين ما تهجمو على الناس واشتموهم في بيت الله
الله لا يجزم خير على هالمقالاذا انتم فعلا وكاد اشروا تعليقي يا من تدعون حرية الراي والتعبير
07/06/2009 at 12:40 م[3] Link to this comment
(( غوغائيون و الفوضويون والمعتدون والمتشددين ))
مقال من اربعة اسطر تقريبا وكل هذه الالفاظ فيه وش بقيتوا يا وكاد !!!!!
(( اصلح الله القلوب وبس … امين .
الوكاد- اسم صحيفتنا