فلسطين ـ الوكاد ـ نيفين القيشاوى
اعتصم المئات من الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة رفضاً وتنديداً باستمرار الاعتداءات والانتهاكات بحق الصحفيين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وأجهزة عباس فياض الأمنية بالضفة الغربية المختلة.
وشارك في الاعتصام لفيف من الصحفيين والإعلاميين وشخصيات فلسطينية اعتبارية
ورفع الصحفيون اللافتات المنددة باستمرار الانتهاكات بحقهم وصوراً تظهر مدي حجم الانتهاكات التي ينتهجها الكيان الصهيوني وأجهزة السلطة بالضفة المحتلة
وأكد الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة خلال الاعتصام أن إقدام قوات الاحتلال على استهداف مقرات الصحفيين والإعلاميين أنفسهم يأتي في إطار الحرب المستمرة والجريمة المنظمة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وأرضه.
وأشار بحر إلى أن سياسات الاحتلال الحاقد تسعى لضرب كل صوت وكل صورة تفضحه وتكشف عن وجهه القبيح وما يرتكبه من جرائم بحق الأرض والإنسان الفلسطيني.
وطالب بحر المؤسسات الحقوقية والجمعيات الخيرية بالوقوف إلى جانب الصحفيين والدفاع عنهم من نيران الاحتلال وسطوة الجلاد عليهم من قبل أجهزة السلطة الفلسطينية الأمنية في الضفة الغربية المحتلة.
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- المنتخب السعودي للعلوم والهندسة ينهي استعداداته للمنافسة في “آيسف 2026” بأمريكا
- الألكسو» تمنح سلطان عمان وسام التميز الثقافي العربي
- شركات صينية تنفذ مشروع ربط أبها مع جيزان بتكلفة 19 مليار ريال
- السعودية تعتمد آلية مشاركة أنديتها في بطولات آسيا بدءا من موسم 2026-2027
- أمير المدينة يستعرض إنجازات جامعة طيبة مع مديرتها
- العالم يتحد في يوم الأرض 2026
- مهندسون صينيون يخططون لدراسة إنشاء دفيئة على سطح القمر
15/03/2008
اعتصام صامت للصحفيين استنكاراً لسياسة كتم الأفواه
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/9721.html
