فلسطين ـ الوكاد ـ نيفين القيشاوى
اعتصم المئات من الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة رفضاً وتنديداً باستمرار الاعتداءات والانتهاكات بحق الصحفيين الفلسطينيين من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وأجهزة عباس فياض الأمنية بالضفة الغربية المختلة.
وشارك في الاعتصام لفيف من الصحفيين والإعلاميين وشخصيات فلسطينية اعتبارية
ورفع الصحفيون اللافتات المنددة باستمرار الانتهاكات بحقهم وصوراً تظهر مدي حجم الانتهاكات التي ينتهجها الكيان الصهيوني وأجهزة السلطة بالضفة المحتلة
وأكد الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة خلال الاعتصام أن إقدام قوات الاحتلال على استهداف مقرات الصحفيين والإعلاميين أنفسهم يأتي في إطار الحرب المستمرة والجريمة المنظمة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وأرضه.
وأشار بحر إلى أن سياسات الاحتلال الحاقد تسعى لضرب كل صوت وكل صورة تفضحه وتكشف عن وجهه القبيح وما يرتكبه من جرائم بحق الأرض والإنسان الفلسطيني.
وطالب بحر المؤسسات الحقوقية والجمعيات الخيرية بالوقوف إلى جانب الصحفيين والدفاع عنهم من نيران الاحتلال وسطوة الجلاد عليهم من قبل أجهزة السلطة الفلسطينية الأمنية في الضفة الغربية المحتلة.
- / ست بلاطات رخامية تاريخية بمعرض عمارة الحرمين الشريفين توثق أسماء الخلفاء الراشدين وتعود إلى القرن الثالث عشر الهجري
- تسليم 248 حافلة سياحية صينية فاخرة مخصصة للسوق السعودية
- ثلة من الضابطات في الجييش الكويتي
- مدينة الملك سلمان للطاقة “سبارك” توقع اتفاقية تطوير مصانع جاهزة ومتخصصة في مجال الطاقة
- كسوة الكعبة تعتلي البيت العتيق
- “سبيس إكس” تطلق 24 قمرًا صناعيًا جديدًا إلى الفضاء
- باحثون يوظفون الذكاء الاصطناعي لرسم أول خريطة عالمية تحدد الشعاب المرجانية
- نواف سلام يشكر ولي العهد: قراركم يفتح آفاقاً جديدة للاقتصاد اللبناني
- الأميرة سارة بنت بندر تبحث في موسكو فرص استثمار قطاع التمور والقمة الاقتصادية
- الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
15/03/2008
اعتصام صامت للصحفيين استنكاراً لسياسة كتم الأفواه
Permanent link to this article: https://www.alwakad.net/9721.html
